📁آخر أخبار الديرة

النصر يواجه الفيحاء والأهلي يلتقي الفتح | أخبار الديرة

النصر يواجه الفيحاء والأهلي يلتقي الفتح | أخبار الديرة

النصر يواجه الفيحاء والأهلي يلتقي الفتح | أخبار الديرة

تبدأ اليوم الجولة الثانية من الدوري السعودي لكرة القدم، حيث يتوجه الأهلي إلى الأحساء لمواجهة فريقها الفتح وسط ظروف متناقضة بين الفريقين، فالمستضيف خسر لقاءه الأول أمام القادسية بثلاثية، فيما كسب الأهلي ضيفه العروبة بهدفين، لذلك سيكون لقاؤهما اليوم إما بمنزلة العودة للفتح، أو الاستمرار للأهلي وإعلان نفسه مبكرا منافسا هذا الموسم.

وفي المجمعة، يحل النصر ضيفا على الفيحاء بعد أن فقد نقطتين في الجولة الأولى بعد التعادل المفاجئ أمام الرائد، بينما خسر الفيحاء مباراته الأولى في الدقائق الأخيرة أمام التعاون، وكلاهما اليوم سيبحث عن التعويض وتدارك خسارة نقاط الجولة الأولى.

وإلى بريدة، يتوجه القادسية من أجل مواجهة الرائد باحثا عن تأكيد فوزه القوي في الجولة الأولى على الفتح بثلاثية، وكذلك تأكيد أن الفريق عائد بقوة بعد غياب طويل، بينما سيشكل تعادل الرائد مع النصر دفعة معنوية اليوم للاعبيه وإحباط مفاجأة أخرى قد يقدمها القادسية.

وقبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية، أنهى الهلال تعاقده مع لاعب مان سيتي كونسيلو مقابل 35 مليون يورو لثلاث سنوات في وقت غادر فيه لاعب الهلال الدولي سعود عبدالحميد إلى روما الإيطالي مقابل 2 مليون يورو.

وأكد مدرب الهلال البرتغالي خيسوس أن الهلال لن يتأثر بغياب أي لاعب مهما كان مركزه. وتدرس حاليا عدد من الفرق السعودية استغلال فترة الأربعة أيام المقبلة من أجل إغلاق ملفات التعاقدات.


أمير فهمي
أمير فهمي
إسمي أمير فهمي يسعدني أن أتعرف بكم من خلال موقعي أخبار الديرة. إن السعي الدائم لتقديم محتوى هادف وبناء هو أمر جدير بالثناء والإشادة. دوري في إثراء المواطن بالمعرفة وتزويده بالمعلومات الصحيحة هو دور بالغ الأهمية في مجتمعنا المعاصر. ومن المهم تقديم محتوى متنوع يشمل الأخبار، التحليلات، التقارير، المقابلات، وغيرها. هذا التنوع يجذب شرائح مختلفة من القراء ويحافظ على اهتمامهم.
تعليقات